إشاعة: لعبة Resident Evil Village ستصدر على الـ Switch بجانب لعبة MH!

منذ 2 أسابيع 11


مع أنه تم الكشف عن Resident Evil Village فإن التسريبات مازالت تنهال علينا بلا هوادة ، و مع ذلك فإن اليوم تم تسريب معلومات جديدة عن اللعبة ، هيا بنا نتعرف على التفاصيل .

PS5 Sony Resident Evil Village

Capcom لديها الكثير من الأعمال حالياً ، خاصة عندما يتعلق الأمر بألعاب الجيل القادم فقط مثل Resident Evil Village ، ومع ذلك ، فقد ورد أيضًا تسريب أن لديها عنوان Monster Hunter جديد ضمن خطط إطلاق لجهاز الـ Switch ، التي تم تطويرها على محرك RE Engine حسب ما ذكرت الإشاعات ، سيتلقى كلا المشروعين مزيدًا من التفاصيل قريبًا ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو عندما يبدو أنهما سيصدران.

وفقًا لـ AestheticGamer على Twitter (المعروف أيضًا باسم Dusk Golem on ResetEra) الذي سرب في الأصل تفاصيل حول Monster Hunter القادمة ، كان من المفترض أن تصدر Resident Evil Village في يناير 2021 وقد أثرت جائحة COVID-19 على هذا الأمر ولكن Capcom لا تزال تتطلع إلى إطلاقها بجانب Monster Hunter على جهاز الـ Switch في هذه السنة المالية ، كما تم تخطيط أن لعبة Street Fighter 6 ستصدر على نفس الجهاز ولكنها واجهت تأخيرات بسبب مشاكل تطوير أخرى.

يؤكد المسرب AestheticGamer أيضًا أن لعبة Monster Hunter على الـ Switch حقيقية “بنسبة 100 بالمائة” وأن “الإعلان على الأبواب” مع إعلان Nintendo عن عرض Nintendo Mini Direct الجديد ، ربما يمكن الإعلان عن اللعبة في العرض ؟

بغض النظر ، ستكون Resident Evil Village في Tokyo Game Show 2020 Online ، لذا توقع المزيد من التفاصيل حول ذلك الأمر في الأسابيع المقبلة ، على الأقل…

The post إشاعة: لعبة Resident Evil Village ستصدر على الـ Switch بجانب لعبة MH! appeared first on عرب هاردوير.

اقرأ مصدر المقال