تحديثات NVIDIA الجديدة تمكنك من متابعة أداء جهازك طوال الوقت!

منذ 1 شهر 20


كعادة NVIDIA مع تعريفاتها، مع كل إصدار لبطاقة رسومية جديدة يتم تحديث التعريفات لكي تقوم بإعطاء بطاقتها الجديدة كامل الدعم عند الإطلاق. هذا الأمر حدث مع إطلاق بطاقة RTX 3080 والتي تتمتع الآن بتعريف GeForce 456.38 WHQL لبطاقات العملاق الأخضر.

لكن، من الواضح أن تحديث برمجيات GeForce Experience الجديد يوفر لك تجربة فريدة إن قمت بتجربة المزايا الجديدة لكي يتم إعادة تشغيل البرنامج وعرض جميع الإحداثيات الخاصة بأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك من نواحي البطاقة الرسومية، المعالج أو حتى أداء اللعبة التي تقوم بممارستها في تصميم جديد.

NVIDIA Overlay

عندما تقوم بالخطوة التي تراها في الأعلى، قم بالضغط على ALT + Z لكي تقوم بفتح واجهة Share المحدثة والتي ستأتي بزر الأداء الجديد لكي تقوم بفتح شاشة متابعة أداء جميع قطع الكمبيوتر الخاصة بك. تفعيلك لهذه الخاصية سيغنيك عن برامج الطرف الثالث مثل MSI Afterburner على سبيل المثال بسبب ما تقدمه الواجهة الجديدة.

هنا ستكون قادراً على التحول بين واجهة الأداء العادي والأداء المتقدم. يمكنك القيام أيضاً ببعض التعديلات الخاصة بالتردد وما شابه لبطاقتك الرسومية بشكل أوتوماتيكي أو القيام أيضاً بالعمل على هذه الترددات بنفسك وبدون الحاجة إلى البرنامج ليقوم بهذا الأمر بشكل أوتوماتيكي من الأساس.

كل ما عليك القيام به هو تحميل التعريفات الجديدة وتحديث GeForce Experience مع القيام بفتح إمكانية تجربة الخواص الجديدة، وتذكر، أنها مجرد تجربة حتى الآن.

The post تحديثات NVIDIA الجديدة تمكنك من متابعة أداء جهازك طوال الوقت! appeared first on عرب هاردوير.

اقرأ مصدر المقال