“حبك لنفسك ليس أنانية”.. ياسمين صبري تكشف عن طريقة ردها على الانتقادات الموجهة لها

قبل 1 اسبوع 17

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الإثنين 22 فبراير/شباط 2021، صوراً لمقتطفات من كتاب قرأته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، موجهة بذلك رسالة مبطنة لجمهورها حول طريقة تعاملها مع بعض المواقف المزعجة التي تتعرض لها.

رسالة ياسمين صبري

الصورة التي شاركتها ياسمين صبري من صفحات كتاب بعنوان “ماذا لو كانت هذه هي الجنة؟”،  جاء فيها: “عندما يمارس الآخرون الاضطهاد عليك بأي طريقة، أعلم أنهم يعبرون عن حالة خاصة من الإسقاط على الألم والفوضى الذي يشعرون به.. تذكر أن تفتح قلبك وشفقتك تجاههم في ألمهم.. استطعت أن أرى نفسي دون كل تلك الطبقات والأعباء.. وقد كانت أعظم مما رأيته وتخيلت به نفسي من قبل.. حين كنت أشعر أنني غير محبوبة”.

ياسمين صبريالرسالة التي شاركتها ياسمين صبري مع جمهورها/مواقع التواصل

حيث لمّحت ياسمين إلى أن التنمر والسخرية اللذين تتعرض لهما منبعهما الأول معاناة منتقديها ورغبتهم في “إسقاط” كل هزائمهم وإحباطاتهم النفسية على شخصية عامة مشهورة وناجحة، إذ استعارت ياسمين صفحات كاملة من كتاب يرسخ لفكرة أن “حب النفس ليس أنانية”.

ووجهت ياسمين رسالة إلى جمهورها مقتبسة من نفس الكتاب، جاء فيها: “أحب نفسك.. حبك لنفسك ليس أنانية”، حيث وضعت علامة خطأ بالأحمر للدلالة على رفضها لتلك المقولة، وداعية متابعيها لحب أنفسهم.

جاء هذا بعد موجة من الانتقادات والسخرية اللتين تعرضت لهما الفنانة المصرية مؤخراً؛ إذ تصدرت الوسم الأكثر تداولاً عبر موقع تويتر، بسبب لقاء سابق لها يعود لعام 2017 مع إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة”.

ياسمين صبريمقتطف من الكتاب الذي شاركته ياسمين صبري مع جمهورها/مواقع التواصل

ياسمين صبري تحدثت عن الاستايل الخاص بها، وعن تعاونها مع إحدى شركات الملابس من أجل تغيير ذوق الفتيات في الشارع المصري، فقالت: “اكتشفت أن الاستايل عند البنات المصريات ضاع، حسيت إن أنا لو عليا الضوء كفنانة، وإن الناس بتشوفني وبتقول أكيد الفستان ده بعشرين ألف جنيه، اكتشفت إني أقدر ألبس حاجة بـ2000 يقدروا يشتروها، إنتي عارفة الفستان ده بـ2500، أي بنت هتقدر تجيبه”.

فستان بسعر تحفه فعلا 😂😂😂pic.twitter.com/mBsjt6Id0H

— mohamed E'esa (@MO3esa) February 17, 2021

وتباينت الردود عبر تويتر، ما بين مؤيد ومعارض للرقم الذي قالته صبري عن سعر الفستان، وعن قدرة جميع الفتيات على شرائه.

يشار إلى أن الفنانة المصرية ياسمين صبري عقدت قرانها السنة الماضية على رجل الأعمال المصري المشهور أحمد أبوهشيمة، وذلك وسط مراسم احتفالية بسيطة، وعدد قليل من الحضور، إذ لم يشاركهما هذه الحفلة سوى أسرتي العروسين.

وعُرف أبوهشيمة بكونه الزوج السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إذ دام زواجهما ثلاث سنوات، بين 2009 و2012.

ياسمين صبريالفنانة المصرية ياسمين صبري وزوجها أبوهشيمة/مواقع التواصل
قراءة المقال بأكمله