سوني تعتذر عن فوضى الطلب المسبق لـ PS5 وتعد بتوفير المزيد من الوحدات!

منذ 1 شهر 16


يبدو بأن فوضى الطلب المسبق لـ PS5 وصلت أصدائها لسوني والتي نشرت منذ برهة اعتذاراً رسمياً عن الواقعة من حسابها على تويتر ، لنتعرف على التفاصيل..

PS5 Sony سوني

ما حدث بعد انتهاء فقرة سوني والكشف عن سعر PS5 كان فوضى وعشوائية بالمعنى الحرفي فلم تكن الطلبات المسبقة من المفترض أن تنطلق في يومها لـ PS5 ولكنها انطلقت بشكل أو بآخر بالفعل على الكثير من المتاجر في ألمانيا ، بريطانيا وأمريكا وعلى رأسهم Walmart مع Best Buy و Target والمزيد والمشكلة أن وحدات PS5 قد نفدت حرفياً في أقل من عشر دقائق مما جعل الجمهور في حالة سخط خصوصاً وأن سوني كانت قد فتحت باب التسجيل للطلب المسبق أصلاً فما بالكم أن تنتشر الوحدات في كل مكان !!

هنا خرج حساب Playstation على تويتر منذ برهة ليعتذر عن الموقف قائلاً بأنهم يراقبون الوضع وأنهم آسفون على ما آل إليه الوضع ووعدتهم بضخ المزيد من الوحدات عبر المتاجر في الأيام المقبلة مع الإعلان قبلها عن ميعاد فتح الطلب المسبق من قبل كل متجر وأخيراً طمأنت سوني قاعدة لاعبيها حينما قالت بأن لديها ما يكفي من الوحدات حتى نهاية العام..

شاركونا رأيكم ، هل قمتم بطلب PS5 مسبقاً أم لم يحالفكم الحظ ؟؟ وإن كنت لم تتمكن من حجز نسختك فحساب بلايستيشن السعودية قد بدأ تلقي الطلبات المسبقة للمنصة ومزيد من التفاصيل ستجدوها هنا حيث شرحنا لكم كيفية إقتناص واحداً !

The post سوني تعتذر عن فوضى الطلب المسبق لـ PS5 وتعد بتوفير المزيد من الوحدات! appeared first on عرب هاردوير.

اقرأ مصدر المقال