شخصيات لعبة Minecraft قادمة إلى لعبة Super Smash Bros.

منذ 3 أسابيع 11


جميعنا نعرف لعبة القتال Super Smash Bros بشكل جيد جداً وكيف ان اللعبة تتميز بوجود عدد كبير من الشخصيات داخلها واليوم تم الإعلان عن إضافة مجموعة جديدة من الشخصيات إلى اللعبة وهذه المرة مع شخصيات لعبة Minecraft الشهيرة.

نعم كما قرأت عزيزي القارئ، شخصيات Minecraft المعروفة مثل ستيف، أليكس و أيلدر مان سيتم إضافتها داخل داخل لعبة Super Smash Bros لتصبح شخصيات قابلة للعب والقتال بها.

تم نشر عرض دعائي يبين بعض التفاصيل الخاصة بهذه الشخصيات ولكن المقطع لم يكن من داخل اللعبة بالفعل، من الواضح أن ستيف لديه القدرة على صناعة الأسلحة والسيوف باستخدام الموارد كما هو الحال في لعبة Minecraft.

مصمم السلسلة Masahiro Sakurai تحدث عن عملية تصميم هذه الشخصيات وقال انها قد تبدو في الوهلة الأولى أنها سهلة وبسيطة بسبب تصميم الشخصيات ولكن في الحقيقة الأمر احتاج إلى مجهود تقني كبير جداً حيث تم العمل على كل مراحل اللعبة والحلبات لكي يتم إضافة فكرة المكعبات وكيف يتم وضعها على المراحل.

حتى الآن لا نعلم موعد إصدار الشخصيات ولكن Masahiro Sakurai سيقوم ببث مباشر يوم 3 أكتوبر القادم يبين بعض المشاهد الجديدة من أسلوب اللعب ويُعلن عن موعد إصدار الشخصيات.

طالع أيضاً: مراجعة Minecraft Dungeons

The post شخصيات لعبة Minecraft قادمة إلى لعبة Super Smash Bros. appeared first on عرب هاردوير.

اقرأ مصدر المقال