فكرة مشروع سندوتشات للمدارس .. مشروع بسيط بتكلفة قليلة

قبل 2 شهور 38
إنّ الإنسان العامل زينة المجتمع يحترمه الآخرون لأنّه يُفيد ويكسب قوته من عرق جبينه والعمل أيضا عبادة فكلّ الأديان والشرائع تحضّ عليه وعلى الإخلاص فيه والسّعي إلى إتقانه وانجاحه بدليل قول الرسول (ص) “إنّ الله يحبّ إذا عمل أحدكم عملا أن يُتقنه” وفي نفس المعنى يقول المثل “بارك الله في من عمل عملا وأتقنه” ذلك […]
قراءة المقال بأكمله