مايكروسوفت تصرح بأنها لا تحتاج Halo Infinite كي ينجح Xbox Series X!

منذ 2 أسابيع 6


يبدو بأن مايكروسوفت لا تأبه لوجود لعبة Halo Infinite من عدمها كلعبة إطلاق لمنصاتها من الجيل المقبل Xbox Series X أو Xbox Series S أو ان هذا سيؤثر على مبيعات منصاتها وهذا بحسب تصريحها اليوم ، لنتعرف على التفاصيل..

Xbox Halo Infinite Xbox Series X

صرحت السيدة Cindy Walker أحد المتحدثين بالنيابة عن Xbox في مقابلة صحفية مع جريدة The New York Times قائلة الآتي عن تأجيل لعبة Halo Infinite المؤسف :

” وجود Halo Infinite كلعبة إطلاق مع الجيل الجديد كان ليكون مذهلأً طبعاً ، ولكننا لا نعتمد على وجود حصريات قوية لكي نبيع من خلالها منصاتنا ، لاعبينا سيتحصلون على الآلاف من ألعاب الأجيال الماضية عند إطلاق Xbox Series X|S “

إذاً تظن Cindy بأن وجود حصريات قوية لا يعني مبيعات أكثر للمنصات المنزلية وفي الحقيقة وفي رأيي الشخصي ، هذه هي مشكلة Xbox والتي أعتبرها ملكة الخدمات بدون أدنى منازع ولكنها لا تريد التركيز أصلاً على جانب الحصريات وإعطاء قيمة أكبر لمنصاتها من خلالهم ، فكم من PS4 باعت سوني بسبب ألعاب صدرت عليه فقط ؟ والأرقام تتحدث هنا عن أكثر من 110 مليون نسخة وبرغم كل ذلك ، لا يقدم PS4 أي مميزات خدمية قوية مثل Xbox Game Pass..!!

أنا لا أعلم ما هي مشكلة Xbox مع هذا المبدأ ، ما المانع أن تحطم سوني وتكون أفضل منها في ملعبها ومعها خدماتها التي لا ينافسها فيها أحد ؟؟ تفكير مثل ذلك هو من حمس الكثيرين تجاه Xbox Series S الآن أكثر من Xbox Series X وتفكير مثل هذا هو من جعل منصة Series X بدون قيمة فعلية للبعض وقتلها مع قتل Halo Infinite أيضاً..

طالع : 

مقارنة Xbox Series X و Xbox Series S وملخص قنابل Xbox اليوم ضد سوني!

لماذا يعتبر Xbox Series S صفقة رابحة ستقلب موازين الجيل الجديد كلياً؟

بتأجيل Halo Infinite..هل انتهت حرب Xbox Series X ضد PS5 قبل أن تبدأ؟

اقرأ أيضاً : بتوجهات غريبة..هل قتلت Microsoft منصة Xbox Series X بيدها للتو ؟

والكثير من الألعاب التي تفرح بها Cindy هي ألعاب طرف ثالث ستتواجد على PS5 أيضاً فيما عدا ألعاب الـ Backward Compatibility والتي ستتحسن رسومياً بدقة العرض والإطارات فقط أي أنها لن تكون الألعاب التي تستغل قدرات منصات الجيل المقبل الرسومية لتقديم تجربة Blockbuster مثلاً كما كانت Halo Infinite لتفعل لذا وجود لعبة مثلها كان ليحفز مبيعات المنصات أكثر مما لا شك فيه !!

حقيقةً ، لا أفهم نظرة Xbox والتي يمكنها أن تملك كل شيء وتضع سوني في مأزق ولكنها تظل عنيدة !

The post مايكروسوفت تصرح بأنها لا تحتاج Halo Infinite كي ينجح Xbox Series X! appeared first on عرب هاردوير.

اقرأ مصدر المقال