مشروع بيع اثاث منزلى على الانترنت

قبل 1 شهر 49

مشروع بيع اثاث منزلى على الانترنت

مشروع بيع اثاث منزلى على الانترنت، هناك العديد من الشركات العالمية المتخصصة في بيع الاثاث المنزلي على الانترنت ولكنها غير موجودة في كثير من الدول العربية، ومن يريد شراء هذه الاثاث ووضعها في الدول العربية سيطلب ان تكون موجودة في الولايات المتحدة او كندا او حتى الدول الاوروبية تقدمت هذه الشركات بمطالب، لذا فهي تتحمل أعباء الشحن العالية، لذا فهي صفقة فاشلة، وهو بالتأكيد ليس بالأمر الجيد بالنسبة لنا كمستهلكين. نريد أن نحصل على ما نريد من السلع والخدمات دون صعوبة، ولكن في نفس الوقت، هذا شخص متميز بالنسبة لك، فهو يريد استثمار القليل من المال في عمل تجاري مربح، لذلك أوفر لك المبيعات فكرة تقليل الأثاث المنزلي على الإنترنت، سأقوم بتوضيح هذه الفكرة بشكل أكبر في هذا الموضوع، سوف نعتمد على طرق مختلفة لمساعدتك على بدء الأنشطة بأقل تكلفة والحصول على أكبر ربح.

كيفية بدء العمل في مشروع بيع اثاث منزلي على الانترنت:

تتواصل مع الشركة التي تبيع الأثاث المنزلي، وتوافق على بيع العمولات مقابل الحصول على صور المنتج، وبعد الانتهاء من هذه المرحلة تتوصل إلى اتفاق مع شركة البرمجيات لتصميم عرض للمنتجات والأسعار وطرق الدفع وأمور فنية أخرى موقع الكتروني.

كيفية توصيل ما يطلبة العملاء من اثاث منزلي:

توفير نصف شاحنة لتحميل الأجزاء المطلوبة من صالة العرض أو الشركة التي توافق عليها، وتسليم هذه الأجزاء لمالكها، وتقديم السعر لمالك الشركة بعد استلام العمولة التي وافقت عليها مسبقًا.

نشر الموقع الالكتروني لزيادة المبعات:

توصل إلى اتفاق مع خبراء الأرشفة الإلكترونية لضمان ظهور الموقع في محركات البحث، وبالتالي زيادة نسبة الزوار وزيادة المبيعات.

بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرء أيضًا الانتباه إلى نشر الروابط على Facebook و Twitter ومواقع الويب الأخرى، وإنشاء إعلانات على Google Adwords لزيادة عدد الزوار وأكثر من أي وقت مضى.

الخطوة القادمة من المشروع بيع اثاث منزلي:

إذا كنت ناجحًا وحققت ربحًا جيدًا، فعليك زيادة الإعلانات لجذب المزيد من العملاء.

يمكنك أيضًا شراء الأثاث المنزلي ثم بيعه بدلاً من بيعه بعمولة.

دراسة جدوى مشروع أثاث منزلي

يميل الكثير من الناس إلى البحث عن دراسات جدوى لمشاريع الأثاث المنزلي لتجارة الأثاث المنزلي المحلي بدلاً من استيراده من الخارج، لذلك عند استيراد أثاث من الخارج، بالإضافة إلى سعره الأصلي ، تحتاج أيضًا إلى دفع رسوم جمركية.

بالنظر إلى أن جميع المنتجات التي تبيعها هي منتجات محلية رائعة، يجب أن تفكر في إنشاء معرض لبيع الأدوات المنزلية الحديثة يوجد العديد من المصانع لأحدث تصميمات الديكور والمفروشات المنزلية.

يمكنك التفاوض على الأسعار المناسبة مع أصحاب هذه المصانع وتوقيع عقد لاستلام المنتجات، إذا كنت ترغب في الاستيراد من الخارج، حيث تقوم العديد من شركات الشحن بشراء المنتجات على الإنترنت والدفع من خلال طرق الدفع الإلكترونية المختلفة، في آخر فترة أصبح الوقت ممكنا.

 

مشروع بيع اثاث منزلى على الانترنت

مشروع بيع اثاث منزلى على الانترنت

متطلبات مشروع الأثاث المنزلي

موقع المشروع

  • مع الأخذ بعين الاعتبار أن المساحة لا تقل عن 130 متر مربع ، يرجى العرض في أماكن راقية.
  • اختر موقع المعرض على ناصية الشارع العام.
  • اختر مكان المعرض في مكان جيد التهوية لتجنب الرطوبة وتلف الأثاث.

العمالة المطلوبة

  • يجب أن يكون لديك مجموعة من العمال، لأن مشروع الأثاث هو أحد المشاريع التي لا يمكنك الاعتماد عليها على جهودك الخاصة أو الشخصية، ولكن يجب عليك توظيف ما لا يقل عن ثلاثة عمال ومحاسب، وستتولى مهام إدارية.
  • يمكن تقسيم العمل إلى عمل مطلوب، ولكن في النهاية سيتولى العامل مهمة إزالة الأثاث المشتراه ونقله إلى السيارة قبل نقله إلى منزل العميل.

تسويق مشروع الأثاث المنزلي

  • قم بتعليق اللوحات الإعلانية الكبيرة في الشوارع الكبيرة كإعلانات لمشاريع تزيين منزلك.
  • يمكن التعامل مع شركات تسويق لتسويق مشاريع الأثاث المنزلي.
  • تعتبر معرفة عملائك بشكل كامل وسيلة مهمة للغاية في الإعلان؛ يجب عليك توفير الأثاث المنزلي المناسب الذي يحتاجه عملاؤك، ويجب أن تكون المواد عالية الجودة ، حتى يقوم العملاء بالترويج لمعرضك بين عائلتك وأقاربك.
  • حاول تنويع الأثاث بأحجام وأشكال مختلفة، يجب أن تضع في اعتبارك أن هذه الأشكال مناسبة لجميع الأذواق، وهذا أيضًا إعلان جيد، لذلك كل من يرى شكل الأثاث في المنزل سيسأل من أين يأتي الأثاث. ؟
  • لذلك، نتيح لك الحصول على دراسة جدوى لمشروع أثاث منزلي .

من أين أحصل على قطع الأثاث؟

  • يوجد العديد من الورش في صناعة الاثاث والتي تختص بتصميم احدث انواع الاثاث برجاء الاتصال بهم واطلب او قدم كتالوجات او صور لهذه الورش حتى تحصل على الاثاث الذي تريده
  • في كثير من المحافظات يوجد العديد من الورش في صناعة الاثاث ولكن اشهر محافظة او مدينة متخصصة في صناعة الاثاث هي دمياط حيث يمكنك استخدام الورش الموجودة او محلات الاثاث وبيع وشراء الاثاث في المعارض.

 

قراءة المقال بأكمله