واجهة هواوي EMUI 11 وصلت إلى 10 مليون مستخدم حول العالم

قبل 1 شهر 30

أعلنت شركة هواوي رسمياً أن 10 مليون شخص حول العالم يتمتعون بواجهة هواوي EMUI 11 على هواتفهم الذكية، وذلك بعد مرور 82 يوماً فقط على إعلان الشركة عن واجهتها الجديدة.

Huawei P40 Pro+

هذه الفترة الزمنية التي استغرقتها واجهة هواوي الجديدة EMUI 11 للوصول إلى 10 مليون مستخدم نشط أقل بشهر ونصف عن الوقت المستغرق للوصول إلى هذا الرقم مع واجهة EMUI 10 العام الماضي، الأمر الذي يعكس سرعة وصول التحديث الجديد وحرص المستخدمين على تثبيت تحديثات هواوي.

كانت هواوي قد أعلنت عن واجهتها الجديدة في سبتمبر الماضي خلال مؤتمر مطوري هواوي مع الكثير من التغييرات في التصميم، وتحسين كبير في الأداء بشكل عام.

وتشمل أهم التغييرات في واجهة هواوي EMUI 11 :

اشكال جديدة لشاشة توفير الطاقة (Always on display) وإمكانية التعديل عليها تصميم جديد لمعرض الصور رسوم متحركة أكثر سلاسة موتور اهتزاز متزامن مع نغمة الهاتف تصميم أفضل لتعدد المهام مميزات أكثر للتعاون بين الهاتف الذكي واللابتوب.

ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل الواجهة الجديدة من خلال الإطلاع على تجربتنا لواجهة EMUI 11 من هواوي.

واجهة هواوي الجديدة مبنية على نظام تشغيل اندرويد 10، ومع ذلك فإنها لا تحتوي على خدمات جوجل، لكن الشركة تعمل على توفير خدمات بديلة مثل متجر تطبيقات هواوي.

أيضاً، من المتوقع أن تكون واجهة EMUI 11 الجديدة هي آخر إصدارات EMUI قبلما تحول الشركة أجهزتها المحدثة إلى نظام التشغيل الجديد HarmonyOS البديل لنظام أندرويد.

أخيراً، وبالنسبة لنظام HarmonyOS، فقد كشف عدد من المسؤولين التنفيذيين في الشركة الصينية عن خطة الشركة لطرح إصدار تجريبي من نظام التشغيل هذا الشهر، على أن يصل التحديث الثابت في أبريل 2021.

The post واجهة هواوي EMUI 11 وصلت إلى 10 مليون مستخدم حول العالم appeared first on عرب هاردوير.

قراءة المقال بأكمله