بلدية الكرك: مشروع تسمية الشوارع وترقيمها يظهر جمالية المحافظة

قبل 1 اسبوع 18

قال رئيس قسم التسمية والترقيم في بلدية الكرك الكبرى المهندس أحمد الكفاوين، لبرنامج أخبار الدار الذي يبث كل سبت على شاشة رؤيا إن "مشروع التسمية والترقيم لشوارع المدينة بدأ تنفيذه منذ شهر تقريبا، وقد شارفت المرحلة الأولى على الإنتهاء".

وأضاف أن المرحلة الثانية تتضمن تركيب جداريات، ووضع أسماء الشوارع على الأعمدة، موضحا أن جميع شوارع الكرك ستصلها كوادر العمل. وبين رئيس بلدية الكرك الكبرى ابراهيم الكركي أن المشروع يأتي بالتعاون ما بين مركز وزارة الإدارة المحلية ودعم من USAID الوكالة الأمريكية للتنمية وبالتعاون وبرنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي.

وشمل المشروع 9 مناطق من مناطق اختصاص بلدية الكرك الكبرى، ومن شأنه "أن يسهم في الإرتقاء بمستوى تقديم الخدمات للمواطنين، من خلال شموله لكافة المواقع السياحية والأماكن الدينية وكذلك أماكن سكن المواطنين بدقة متناهية مما سيسهم في الارتقاء بمستوى تقديم الخدمات للمواطنين وإظهار محافظة الكرك وبلدية الكرك بالمظهر الجمالي الذي يليق بها".


اقرأ أيضاً : أسماء جديدة لشوارع في الكرك تثير موجة استياء وسخرية في صفوف أبناء المدينة "صور"


ودعا الكركي المواطنين للحفاظ على هذا المشروع واستمرارية وجوده، مما يسهم بالتخفيف على المواطنين في تحديد مواقعهم.

المواطنون ثمنوا جهود البلدية، وقال عدد منهم لأخبار الدار إنه يسهل على الناس امكانية الوصول وخدمات التوصيل، وعناوين البلاغات للدفاع المدني.

قراءة المقال بأكمله