لعبة Forza Horizon 5 قد تقع أحداثها في المكسيك وفقاً لبعض التسريبات.

قبل 1 اسبوع 22

لعبة Forza Horizon 5 قد تصدر في المكسيك ومصدر هذه المعلومات Jez Corden و Jeff Grubb وهما صحفيين يعتبروا من المصادر الموثوق بها.

فكرة إصدار لعبة Forza Horizon 5 في المكسيك جاءت بعد أن قام الأول بتغريدة قال فيها أنه يرغب حقاً في الذهاب إلى المكسيك يوماً ما وأتبعها بعلامة سيارة حمراء اللون، بعد ذلك قام الأخر بنشر تغريدة يقول فيها أنه بدأ بالفعل بتعلم اللغة الأسبانية وأتبع التغريدة بجملة مفادها أن السيارات ستصدر أصواتها.

بالطبع هذه التغريدات لا تعني أي شيئ حول لعبة فورزا أصلاً، ولكن Jeff Grubb حسم الجدل بشكل كبير جداً عندما كان في بث Iron Lords، وتم سؤاله عن التغريدات ليجيب أنها تشير إلى لعبة فورزا الجديدة بالفعل.

أشار Jeff Grubb إلى أن الكثير من المعلومات انتشرت في فترة ما حول اللعبة تؤكد أنها ستقع في اليابان، ولكنه أشار إلى ان هذه المعلومات مزيفة وغير صحيحة، وقال أنه كان يمتلك بالفعل بعض الصور المزيفة التي تربط اللعبة باليابان ولكنه فضل عدم نشرها لعدم صحتها.

جدير بالذكر أن الجزء الأخير من اللعبة صدر في عام 2018 وكانت تقع أحداثه في المملكة المتحدة، وأخيراً وحسب التوقعات فإن اللعبة من المفترض صدورها خلال عام 2021.

The post لعبة Forza Horizon 5 قد تقع أحداثها في المكسيك وفقاً لبعض التسريبات. appeared first on عرب هاردوير.

قراءة المقال بأكمله