EVGA تُعلن عن سلسلة جديده من مُزودات الطاقه البرونزيه BA-FX & BA-VX

منذ 1 شهر 14


الغرض الحقيقي من سلسلة مزودات طاقة EVGA BA الجديده هو إضافة اللمسه الجماليه النهائيه لمكونات حاسوبك دون أن تتتسبب لك في الدخول بدوامة النفقات الماليه الكبيره، حيثُ تعتمد على نظام توزيع التيار DC-DC كي تتأكد من مُستويات الكفاءه والمُحافظه على منسوب الطاقه الذي يتم إستهلاكه مُعظم أوقات التشغيل.

تعمل مزودات EVGA BA من خلال مسار تيار فولتي فردي Single +12v وتوفر جميع سُبل ووظائف الحمايه اللازمه للمُحافظه على سلامة مكوناته الداخليه وسلامة باقي مكونات الحاسب وتستكمل معك مشوارها من خلال توفير جميع التوصيلات وكابلات التشغيل التي تستعين بها من أجل تشغيل بطاقتك الرسوميه والإستمتاع بتجربة العابك الشيقه. يأتي مزود الطاقه بشاهده الكفاءه المُعتمده البرونزيه Bronze 80 Plus كي تضمن للمُستخدم عدم إهدار منسوب عالي من تيار الكهرباء مما يُساعد على حفظ درجات حرارة مكونات المزود وإستمراره لفترات عمريه طويله من زمن التشغيل المتواصل.

مزود طاقة EVGA BA مُبطن بمنافذ وفتحات توصيلات الكابلات الثابته التي تسمح بالقُدره على تركيب أو إزالة الأسلاك حسب الإحتياجات وتوفر سهولة تثبيت أو إستخراج المزود من صندوق الحاسب بصوره أفضل. تقنية كبح الجهد الفولتي التي تستند على محول داخلي مُباشر DC-DC من أجل تقليل نسب الضجيج الناتج عن أخطاء تمرير تيار الكهرباء مما يُساعد على أفضل إستقرار لكل من وحدات تغزية جُهد 3.3V + 5V.

تأتي فترة ضمان العائله الجديده لمدة 3 سنوات لمجموعة طرازات BA-KX بينما تأتي فترة ضمان طرازات BA-VX بفتره تدوم حتى 5 أعوام.

EVGA علامه تجاريه أمريكيه بارزه في مجال صناعة مكونات الحاسب الداخليه التي تشتمل على اللوحات الأُم وبطاقات رسوم NVIDIA وتنفرد بمجموعه واسعه من مُزودات الطاقه الرائده التي يتم تصنيعها من قِبل أحد أفضل المصانع العالميه والتي تجعلك دائم السعي وراءها أينما كانت وبأي سعر تأتي عليه، فإن كان لديك إحدى مزودات طاقة EVGA فلابد وأنك مُطمئن على أمان حاسوبك وقوة إستقراره العمليه.

The post EVGA تُعلن عن سلسلة جديده من مُزودات الطاقه البرونزيه BA-FX & BA-VX appeared first on عرب هاردوير.

اقرأ مصدر المقال