اين يقع المقر الرئيسي لشركة جوجل؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لماذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

 

يقعُ المقر الرئيسي لشركة جوجل في مدينة ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا فِي الولايات المُتحدَة الأمريكية، وهي شركة مُختصّة في مجال الإعلانات مرتبطة بخدمات البحث على شبكة الإنترنت، وارسال رسائل البريد الالكتروني بمُختلف أنواعها عن طريق الجي ميل، وإسم جوجل يعكِس المهمة التي تقوم الشركة بها، وتتلخّص في تنظيم الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على شبكة الانترنت من خلال المواقع والمُنتديات وغيرها من وسائل الاتصال والتواصل.

من أهَمّ خدمات شركة جوجل، خِدمة تطبيق جوجل وهي مِن أهمّ الخدمات المستخدمة من قِبل الشركات والأفراد في كافة أنحاء العالم، وهَذه الخدمة تقوم بربط الدومين الخاص بكُل مجموعة من خدمات جوجل الأساسية مثل بريد جي ميل ومستندات جوجل، وتتوفر الخدمة بخُطّة مجانية وخطة مدفوعة تبلغ قيمتها 500 دولارًا في السنة، وخطة خاصة بالمدارس والجامعات.

المقر الرئيسي لشركة جوجل

شركة جوجل أو غوغل مقرّها الرئيسي يوجد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وبالتحديد في مدينة ماونتن، مُهمّة شركة جوجل تقتصر على تنظيم معلومات العالم أجمع وتسهيل إمكانية الوصول إليها وجعلها ممكنة في جميع أنحاء العالم، وجعلها كذلك مفيدة للجميع.

خدمات شركة جوجل

أطلقت شركة جوجل مُنذ بداياتها العديد من الخَدمات التي تُعتبر متاحة لجميع الأفراد في كافة أنحاء العالم منها:

  • خدمة جيميل: وهو خدمة البريد غير التقليدية وتضم العديد من الخدمات.
  • خدمة Groups: وهي خدمة الإنشاء والاشتراك في المجموعات البريدية.
  • خدمة Reader: وهو قارئ خلاصات المواقع “RSS” الشهير ذو الإمكانيات الجبارة.
  • خدمة Translate: وهي خدمة الترجمة من جوجل سواء للنصوص أو للمواقع، وهي ليست ترجمة آلية ولكنها تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الصناعي، وهي تدعم اللغة العربية.
0
سؤال وجواب 7 شهور 0 اجابة 19 مشاهدات 0

اضف اجابة

تصفح