ما هي افضل تطبيقات الاندرويد 2017

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لماذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

 

مع زيادة تطبيقات الاندرويد أصبح هُناك تصنيف لأفضل التطبيقات كُل عام، وفي هذا المقال سنُطلعكم على افضل تطبيقات الاندرويد 2017 التي حازت على أعلى نسب تحميل على سوق قوقل بلي، حيثُ تُعتبر من التطبيقات المُهمّة التي لا يمكن الاستغناء عنها من قِبل مُستحخدمي الأيفون.

قُمنا بجمع هذه التطبيقات المُميّزة والمهمة التي تعد من افضل تطبيقات الاندرويد 2017 المجانية وبروابط مباشرة لتحميلها بشكلٍ سهل على أجهزتكم الخاصّة، فهي تبيقات تتناسبمع كافّة سِعات التخزين لأجهزة الآيفون المعروفة.

افضل تطبيقات الاندرويد 2017 المجانية

هناك الكثير من التطبيقات المَدفُوعة والمجانية على سوق قوقل بلاي، ولكن أصبح بعض المُبرمجين يعتمِدون على إعلانات شركة قوقل في الحُصول على الأجر، فيقُومون بفتح إمكانية تحميل تطبيقاتهم بشكلٍ مجاني ودمج إعلانات شركة قوقل داخل التطبيق، وذلك للحصول على مشاهدات ونقرات للإعلانات، وبالتالي تحقيق الأرباح.

تطبيق Periscope

هو من التطبيقات المَشهُورة في نظام الاندرويد و ISO، حيثُ يُوفّر إمكانية البث المباشر للفيديوهات، بالنظر إلى حجم الضجيج الذي أوجده هذا النوع من التطبيقات في الآونة الأخيرة، فبعد فترة قصيرة من إطلاق تطبيق البث المباشر Meerkat على أندرويد قام منافسه المباشر Periscope المدعوم من تويتر بطرح إصدار على نفس النظام، كإعلان لاستمرار المنافسة القوية بين التطبيقين، وإذا لم يكن لديك العلم حول ما هية هذا التطبيق، فهو يسمح للمستخدمين ببث الفيديو المباشر لمجموعة من المتابعين باستخدام الجوال، الآن التطبيق متوفّر مجانًا على متجر قوقل بلاي، يمكنك تحميله والتمتع بما يقدّمه من خيارات في عملية بث الفيديو المباشر.

يمكن تحميله تطبيق Periscope من هنا 

تطبيق Twitch

كثير من مُحبيّ وعشاق الألعاب يبحثون عن طريقة لمشاهدة بثّ الألعاب التي يحبونها والدردشة مع اللاعبين، فمع تطبيق Twitch يُمكنك مشاهدة بث الألعاب التي تحبها كذلك إمكانية الدردشة مع اللاعبين.

يمكن تحميل تطبيق Twitch من هنا

تطبيق Hyperlapse

من التطبيقات التي يَنتظرُها الكثير من عُشَّاق التصوير، وهو من البرامج التي أعلنَت عنها شركة ميكروسوفت العام الماضي وأكّدت أنّها بصَدد تطويره وجعله قادر على التصوير دون اهتزاز وقد طرحته هذا العام ليكون قادر على تصوير مقاطع الفيديو دون اي اهتزاز، مع العلم أن التطبيق موجّه لعدد محدد من الهواتف والأجهزة الذكيّة يمكنك الإطلاع عليها من هنا، وبعد فترة من إصدار التطبيق تم تحديثه ليضيف بعض الخيارات الجديدة والدعم لبعض الأجهزة الأخرى يمكنك الإطلاع عليها من هنا، وأخيرًا التطبيق لحتى هذه اللحظة مطروح بمرحلته التجريبية بيتا، يمكنك تحميله بالإنضمام لمجتمع التطبيق.

يمكن تحميل تطبيق Hyperlapse من هنا

تطبيق AdBlock Plus

من أكثر التطبيقات شُهرةً واستخدامًا لقتل الإعلانات المُزعِجة، فقد قام المبرمج الخاص بتطبيق AdBlock Plus بجعله مُتصفّح مُتخصّص بقتل الإعلانات ونشره على منصة اندرويد ليكون من التطبيقات التي توفر الحماية من الاعلانات وحفظ الأجهزة من البرمجيات الخبيثة ولا تستهلك طاقة الجهاز مقارنة بغيرها من المتصفحات.

ويمكن تحميل  تطبيق AdBlock Plus من هنا .

تطبيق Office Lens

من التطبيقات المُميّزة التي أطلقتها شركة مايكروسوفت، وهُو تَطبيق الماسح الضوئي الذي تَمّ إطلاقه في عام 2017 من شركة ميكروسوفت على متجر قوقل بلي وهو تطبيق مرتبط كثيرا بعدة ادوات تعتبر من الاداوات الرائعة والمميزة، ويُمكن الحصول عليها عبر متجر قوقل بلي وتحميلها على جهازك والاستمتاع وجعل هاتفكم ماسح ضوئي.

يمكن تحميل تطبيق Office Lens من هنا .

0
تقنية 7 شهور 0 اجابة 20 مشاهدات 0

اضف اجابة

تصفح