أبرز لقاءات الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

قبل 1 شهر 20

مع الوصول لختام الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا باتت أهداف الفرق مختلفة عن بعضها البعض فمنها من حسم تأهله و منها من يسعى للحسم الليلة و الآخر يطمح بحجز مقعدا في الدوري الأوروبي .

على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد الذي سيستضيف باريس سان جيرمان في مواجهة لعلها الأبرز ، فاليونايتد الذي حصد تسع نقاط من أصل أربع مباريات لعبها يطمح بتحقيق الانتصار و ضمان التأهل للدور القادم بشكل رسمي فيما سيدخل الفريق الباريسي هذا اللقاء و عينه على الفوز ولا بديل عنه اذا ما أراد بلوغ الدور القادم حيث يتساوى وصيف النسخة الماضية مع لايبزيغ الألماني بالنقاط برصيد ست نقاط لكل منهما و فقدان مزيد من النقاط يعني الدخول في حالة الشك.

و في لقاء آخر سيحتضنه ملعب رامون سانشيز سيدخل كلا من تشيلسي و اشبيلية لقاؤهما و الهدف هو صدارة المجموعة.


اقرأ أيضاً : جوارديولا: مانشستر سيتي سيعود للتركيز في الدوري الإنجليزي


تشيلسي الذي بدأ موسمه محليا و قاريا بتعثرات عديدة انتفض و عاد ليحقق الانتصارات على كلا الصعيدين ففي الدوري الانجليزي وبعد مرور عشر جولات ها هو الآن في المركز الثالث و على بعد نقطتين من الصدارة ، أما في دوري الأبطال فهو يعتلي صدارة مجموعته برصيد عشر نقاط و بفارق الأهداف عن اشبيلية.

على الجهة المقابلة اشبيلية يعيش حالة من تذبذب النتائج على المستوى المحلي لكنه بالمقابل يسير بخطى ثابتة قاريا فبعد ضمان تأهله بشكل رسمي للدور القادم أصبح يضع نصب عينيه صدارة المجموعة.

برشلونة الإسباني و فرينكفاروزي المجري يدخلان لقاءهما بطموح مختلفة تماما ، فبرشلونة الذي ضمن رسميا مقعدا في الدور القادم سيسعى لتأكيد صدارته فيما سيكون طموح الفريق المجري تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الإبقاء على أمل المشاركة في الدوري الأوروبي.

قراءة المقال بأكمله